بايدن - بايدن ينفي طبعه قبلة محرجة على إحدى النائبات - RT Arabic : وانتقد بايدن بشدّة الحكومة الأفغانية، وقال:

بايدن - بايدن ينفي طبعه قبلة محرجة على إحدى النائبات - RT Arabic : وانتقد بايدن بشدّة الحكومة الأفغانية، وقال:. بايدن يريد إعادة قضية فلسطين إلى مجاهل النسيان، وليس توفير حل يلبي الحد الأدنى من مطالب قيادة رام الله، وليس شعبنا. Secret negotiation between america and its opponents. خطاب بايدن حول أفغانستان أثبت فشل التصور الأمريكي. بمجرد انتهاء مهمتنا في أفغانستان ننهي أطول حرب. بايدن يرشح أول سفير مسلم لهذا المنصب المهم!

Secret negotiation between america and its opponents. وقال ترامب في بيان حان الوقت كي يستقيل جو بايدن بسبب عار ما سمح بحدوثه في أفغانستان جنبًا إلى جنب مع الارتفاع الهائل (في الإصابات) بكوفيد، وكارثة الحدود، وتدمير. ما فعلته في أفغانستان عار. وأضاف بايدن أن الخيار الذي كان عليه أن يتخذه هو إما اتباع اتفاقية التفاوض التي بدأها الرئيس السابق دونالد ترامب أو العودة إلى القتال. بايدن يتهم روسيا بنشر معلومات مضللة والأخيرة ترد.

جوزيف بايدن
جوزيف بايدن from www.aljazeera.net
القوات الأمريكية قتلت مسلحين بمطار كابل. خطاب بايدن حول أفغانستان أثبت فشل التصور الأمريكي. بايدن يريد إعادة قضية فلسطين إلى مجاهل النسيان، وليس توفير حل يلبي الحد الأدنى من مطالب قيادة رام الله، وليس شعبنا. صورة لبنات الرئيس الأميركي جو بايدن. تشير التقارير الإخبارية إلى أنه إلى جانب بايدن، قد يتلقى… لا يمكننا إعطاؤهم الإرادة للقتال من أجل مستقبلهم، مؤكداً على أن بناء دولة لم يكن أبدا هدف. أبلغت فريقي الأمني أننا سنحافظ على القدرة واليقظة لمواجهة التهديدات المستقبلية من أفغانستان. وقال إنه على الرغم من الانسحاب الفوضوي، لم يكن هناك وقت مناسب أبدا لانسحاب القوات الأمريكية.

السينما ودورها في تسليط الضوء على حالات التشويش الإدراكي.

لطلب الامتثال لإرشادات المراكز الأمريكية لمكافحة الأمراض والوقاية منها، وأن يضع الموظفون الكمامات فضلا عن الالتزام بالتباعد. بايدن يعلن قرارات بعد اجتياح طالبان. تشير التقارير الإخبارية إلى أنه إلى جانب بايدن، قد يتلقى… أرسل 5 ألف جندي إضافي لتأمين الانسحاب بايدن يحذر طالبان من مهاجمة المصالح الأميركية. بايدن يرفع عدد القوة الأمريكية المرسلة إلى أفغانستان إلى خمسة آلاف عنصر. بمجرد انتهاء مهمتنا في أفغانستان ننهي أطول حرب. وأضاف بايدن أن الخيار الذي كان عليه أن يتخذه هو إما اتباع اتفاقية التفاوض التي بدأها الرئيس السابق دونالد ترامب أو العودة إلى القتال. بايدن يريد إعادة قضية فلسطين إلى مجاهل النسيان، وليس توفير حل يلبي الحد الأدنى من مطالب قيادة رام الله، وليس شعبنا. وقال ترامب في بيان حان الوقت كي يستقيل جو بايدن بسبب عار ما سمح بحدوثه في أفغانستان جنبًا إلى جنب مع الارتفاع الهائل (في الإصابات) بكوفيد، وكارثة الحدود، وتدمير. القوات الأمريكية قتلت مسلحين بمطار كابل. أبلغت فريقي الأمني أننا سنحافظ على القدرة واليقظة لمواجهة التهديدات المستقبلية من أفغانستان. بايدن دافع عن قرار الانسحاب قائلا إن الوقت حان للمغادرة من هذا البلد بعد 20 سنة من الحرب. قال الرئيس الأمريكي جو بايدن في كلمة مساء يوم الاثنين إن مهمة واشنطن في أفغانستان لم تكن أبدا بناء دولة هناك.

بايدن يحذّر طالبان من رد عسكري سريع وقوي إذا هاجمت مصالح أميركية. لا يمكننا إعطاؤهم الإرادة للقتال من أجل مستقبلهم، مؤكداً على أن بناء دولة لم يكن أبدا هدف. وقال ترامب في بيان حان الوقت كي يستقيل جو بايدن بسبب عار ما سمح بحدوثه في أفغانستان جنبًا إلى جنب مع الارتفاع الهائل (في الإصابات) بكوفيد، وكارثة الحدود، وتدمير. وقال إنه على الرغم من الانسحاب الفوضوي، لم يكن هناك وقت مناسب أبدا لانسحاب القوات الأمريكية. بايدن يعتزم الإدلاء بتصريحات بشأن أفغانستان بعد العودة إلى البيت الأبيض ويوجه بإرسال ألف جندي إضافيين إلى أفغانستان.

فريق بايدن الدبلوماسي.. خطوة لـ"تصحيح مسار" أمريكا
فريق بايدن الدبلوماسي.. خطوة لـ"تصحيح مسار" أمريكا from cdn.al-ain.com
أرسل 5 ألف جندي إضافي لتأمين الانسحاب. From damascus, beirut to tehran and moscow #الولايات_المتحدة #سوريا #بشار_الأسد #دونالد_ترامب #سامي_كليب #جو_بايدن. ودافع بايدن عن قراره وضع حدّ لحرب استمرّت 20 عاماً في هذا البلد، وقال أنا وكان ترامب حمّل الخميس الماضي بايدن المسؤولية عن التقدم العسكري لطالبان في أفغانستان، قائلاً إنّ. قال الرئيس الأمريكي جو بايدن في كلمة مساء يوم الاثنين إن مهمة واشنطن في أفغانستان لم تكن أبدا بناء دولة هناك. ما فعلته في أفغانستان عار. خطاب بايدن حول أفغانستان أثبت فشل التصور الأمريكي. بايدن يعتزم الإدلاء بتصريحات بشأن أفغانستان بعد العودة إلى البيت الأبيض ويوجه بإرسال ألف جندي إضافيين إلى أفغانستان. تركيا تتخلى عن خططها إزاء مطار كابول لكنها ستساعد طالبان.

كم يستحق الأمر من أرواح أمريكية إضافية؟.

كم يستحق الأمر من أرواح أمريكية إضافية؟. كما وجه بايدن الوكالات إلى اتخاذ إجراءات فورية. ما فعلته في أفغانستان عار. أرسل 5 ألف جندي إضافي لتأمين الانسحاب. 23:30 بايدن يقول إنه لن يورّث هذه الحرب في أفغانستان إلى الرئيس الأميركي المقبل. قال الرئيس الأمريكي جو بايدن في كلمة مساء يوم الاثنين إن مهمة واشنطن في أفغانستان لم تكن أبدا بناء دولة هناك. بايدن يرشح أول سفير مسلم لهذا المنصب المهم! وقال ترامب في بيان حان الوقت كي يستقيل جو بايدن بسبب عار ما سمح بحدوثه في أفغانستان جنبًا إلى جنب مع الارتفاع الهائل (في الإصابات) بكوفيد، وكارثة الحدود، وتدمير. السينما ودورها في تسليط الضوء على حالات التشويش الإدراكي. وفيات كورونا قد تتجاوز 500 ألف لكن المساعدة في الطري. بايدن يريد إعادة قضية فلسطين إلى مجاهل النسيان، وليس توفير حل يلبي الحد الأدنى من مطالب قيادة رام الله، وليس شعبنا. خطاب بايدن حول أفغانستان أثبت فشل التصور الأمريكي. بايدن يحذر طالبان من مهاجمة المصالح الأميركية.

قال الرئيس الأمريكي جو بايدن في كلمة مساء يوم الاثنين إن مهمة واشنطن في أفغانستان لم تكن أبدا بناء دولة هناك. بايدن يتهم روسيا بنشر معلومات مضللة والأخيرة ترد. وقال ترامب في بيان حان الوقت كي يستقيل جو بايدن بسبب عار ما سمح بحدوثه في أفغانستان جنبًا إلى جنب مع الارتفاع الهائل (في الإصابات) بكوفيد، وكارثة الحدود، وتدمير. وأضاف بايدن أن الخيار الذي كان عليه أن يتخذه هو إما اتباع اتفاقية التفاوض التي بدأها الرئيس السابق دونالد ترامب أو العودة إلى القتال. بايدن يعلن قرارات بعد اجتياح طالبان.

حفل تنصيب بايدن بعيدا عن الأجواء الشعبية الصاخبة - سياسة ...
حفل تنصيب بايدن بعيدا عن الأجواء الشعبية الصاخبة - سياسة ... from www.emaratalyoum.com
ودافع بايدن في بيان مطول عن قراره بسحب القوات الأمريكية من أفغانستان قائلا إنه يتعين على القوات الأفغانية صد قوات طالبان التي تجتاح البلاد. هو لا يريد للملف أن يخرّب على جهود بلاده لمواجهة. السينما ودورها في تسليط الضوء على حالات التشويش الإدراكي. ودافع بايدن عن قراره وضع حدّ لحرب استمرّت 20 عاماً في هذا البلد، وقال أنا وكان ترامب حمّل الخميس الماضي بايدن المسؤولية عن التقدم العسكري لطالبان في أفغانستان، قائلاً إنّ. كم يستحق الأمر من أرواح أمريكية إضافية؟. اعتبرت صحيفة وول ستريت جورنال، أن تصريح الرئيس الأمريكي جو بايدن الذي أعلن فيه عدم مسؤوليته عن ما يحدث في أفغانستان هو نوع من الاستسلام الذي يعد أكبر عار في. لا يمكننا إعطاؤهم الإرادة للقتال من أجل مستقبلهم، مؤكداً على أن بناء دولة لم يكن أبدا هدف. القوات الأمريكية قتلت مسلحين بمطار كابل.

لا يمكننا إعطاؤهم الإرادة للقتال من أجل مستقبلهم، مؤكداً على أن بناء دولة لم يكن أبدا هدف.

لا يمكن لواشنطن الدخول في حرب بدلا من الجيش الأفغاني ضد طالبان. ودافع بايدن عن قراره وضع حدّ لحرب استمرّت 20 عاماً في هذا البلد، وقال أنا وكان ترامب حمّل الخميس الماضي بايدن المسؤولية عن التقدم العسكري لطالبان في أفغانستان، قائلاً إنّ. بايدن يريد إعادة قضية فلسطين إلى مجاهل النسيان، وليس توفير حل يلبي الحد الأدنى من مطالب قيادة رام الله، وليس شعبنا. وقال إنه على الرغم من الانسحاب الفوضوي، لم يكن هناك وقت مناسب أبدا لانسحاب القوات الأمريكية. أبلغنا طالبان في الدوحة بأن أي إجراء يهدد الأمريكيين سيقابل برد عسكري سريع وقوي arabic.rt.com. ما فعلته في أفغانستان عار. اعتبرت صحيفة وول ستريت جورنال، أن تصريح الرئيس الأمريكي جو بايدن الذي أعلن فيه عدم مسؤوليته عن ما يحدث في أفغانستان هو نوع من الاستسلام الذي يعد أكبر عار في. كم يستحق الأمر من أرواح أمريكية إضافية؟. بايدن يعتزم الإدلاء بتصريحات بشأن أفغانستان بعد العودة إلى البيت الأبيض ويوجه بإرسال ألف جندي إضافيين إلى أفغانستان. ودافع بايدن في بيان مطول عن قراره بسحب القوات الأمريكية من أفغانستان قائلا إنه يتعين على القوات الأفغانية صد قوات طالبان التي تجتاح البلاد. بايدن يعلن قرارات بعد اجتياح طالبان. بايدن دافع عن قرار الانسحاب قائلا إن الوقت حان للمغادرة من هذا البلد بعد 20 سنة من الحرب. بايدن يحذّر طالبان من رد عسكري سريع وقوي إذا هاجمت مصالح أميركية.

Posting Komentar

0 Komentar

Ad Code